أخبار جديدة

طرح ساعة اديداس الذكية

_70540778_adidas2اعلنت شركة أديداس للمنتجات الرياضية عن ساعتها الذكية والتي تأتي بمواصفات غير مسبوقة. تاتي الساعة بشاشة لمس ملونة مع مراقب لنبضات القلب بحيث تدرس مستوى نبض صاحب الساعة وتصمم له برنامج تدريبي مناسب.

الساعة الجديدة التي تستهدف الرياضيين الذي يمارسون الجري مزودة أيضاً بجهاز تتبع للحصول على نتائج أدق. وتعتبر هذه الخطوة تغييراً كبيراً للشركة الألمانية بدخولها الساعات الذكية وذلك على الرغم من عدم ارتباطها بتطبيق من طرف ثالث. وتأتي هذه الأخبار بعد اسبوع من اعلان منافسها التقليدي شركة نايكي عن تحديث جديد لساعتها الذكية. كلا الشركتان مشهورتان بتصنيع منتجات الألبسة الرياضية ولكل منهما طريقتهما الخاصة في صناعة المنتجات.

_70540782_se

ساعة نايكي والتي ترتبط فقط بأجهزة الأيفون

تأتي ساعة أديداس والمسماة Adidas’s Micoach Smart Run  بسعر 400 دولار وهو ما يعني ضعف سعر ساعة نايكي فيول باند. تأتي ساعة أديداس بمواصفات أكثر ومنها حساسات لنبضات القلب وتشغيل ملفات mp3 والربط بسماعات الأذن عن طريق البلوتوث. ويوجد كذلك أيضاَ تطبيقات للساعة على منصة الأيفون والاندرويد على العكس من ساعة نايكي والتي يتوفر لها تطبيق  فقط على الأيفون.

وبحسب شركة أديداس فإنة يمكن إستعمال الساعة لمدة أربعة عشر يوماً وذلك في حالة إطفاء جهاز الإستشعار بينما مكن إستعمالة بشكل متواصل لمدة أربع ساعات.

المصدر إضغط هنا

أضف تعليقك

comments

التعليقات مغلقة